منتدى عائلة طمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حاجة هامة ممكن تدخل وتبدى برايك ......؟؟؟

حفيدة الصحابة
عصفورة المطر
6 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عصفورة المطر

عضو مجتهد
عضو مجتهد

رايك وبصراحة فى بلدك ولو انت رئيس جمهورية يا ترى اية اول حاجة تعملها وهل كلمة ديمقراطية تعنى الحرية عندنا ياريت كلنا نقول بصراحة ومننساش ان كل حاجة بتتاخد بالسياسة العراق اتاخدت بالسياسة ولا اية؟؟؟ دا سؤال جة فى بالى ممكن اعرف ارائكم

عصفورة المطر

عضو مجتهد
عضو مجتهد

سأخرج إلى الشعب في خطبة عامة و أقول لهم بأنني قد أتيت لأحكمكم كي أجعلكم شعبا سعيدا و أعاهد الله سبحانه و تعالى أن أكون مخلصة في خدمتكم فأنتم آبائي و إخواني و أمهاتي و أخواتي.
ستنتهي الخطبة و أمسك في يديّ مقاليد الحكم فأعين في المناصب الهامة أقربائي و أقرباء زوجى السيد الأول للبلاد.
سأنهب خيرات البلاد لي و لحاشيتي و أعطي الشعب الفتات و الفضلات و البقايا.
سأعقد مؤتمرات دولية من أجل بحث عملية السلام في البلاد الشقيقة و سيكون ذلك بالطبع من أجل تحسين صورتي أمام العالم و لن أسعى جديا لحل مشاكل أحد فليحترقوا معا ما شأني أنا ؟!
سأطلب معونات لبلادي من أجل شعبي المسكين و أغدق بها على نفسي أولا حتى أكتفي ثم أعطي أتباعي و حاشيتي و الشعب يكفيه ما عنده.
سأربي ابني حتى يكون نسخة مني إذا مسني الموت ــ و هذا احتمال بعيد فأنا خالدة لن أموت ــ حتى يمسك من بعدي مقاليد الحكم و يفعل بالشعب مثلما فعلت فلا يشعر أحد أنني قد مت.
سأجعل المطربين و المطربات يغدقون عليّ بالأغاني التي تتغنى بأمجادي و بطولاتي في سبيل إعلاء راية البلاد قبل أن أمسك الحكم و في عدلي و كرمي و حكمي الذي كان أفضل من حكم أسلافي لهذه البلاد و كيف أن بلدي قد أضحت في عهدي آشعة من النور في كل المجالات لا يهمني إن كان هذا حقيقيا أم لا ــ و هو ليس حقيقيا بالطبع ــ المهم أنه لن يوجد أحد سيجرؤ أن يفتح فمه لكي ينطق بحديث معي أو أن يكذب ما يتغنى به هؤلاء أو ما أتغنى أنا به عليهم.

طبعا بسخر من حالنا

حفيدة الصحابة

حفيدة الصحابة
المشرف المميز
المشرف المميز

هههههههههههههههههههههه
انتى هتولعى فى البلد
وانا هزود الولعة
حسبى الله ونعم الوكيل
تمام يا منمن موضوع جميل

السلام علي من اتبع الهدي

عضو مجتهد
عضو مجتهد

شكلك كدة حتعملي فرحك في ليمان طرة او في سجن ابو زعبل

حفيدة الصحابة

حفيدة الصحابة
المشرف المميز
المشرف المميز

السلام علي من اتبع الهدي كتب:شكلك كدة حتعملي فرحك في ليمان طرة او في سجن ابو زعبل
لاء مش هتعمله فى ليمان طرة ولا فى سجن ابو زعبل
ههههههههههههههه

ضى الليل

عضو مجتهد
عضو مجتهد

ههههههههههههههههههههههه
هتروحوا انتى واختك فى داهية وانا مليش دعوى

عصفورة المطر

عضو مجتهد
عضو مجتهد

هههههههههه ماشى وانتى معانا بردة

امير الاحلام