منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وسط مخاوف من لعبة البيزنس والعلاقات الشخصية : الفيفا تحسم خلال الساعات القادمه قضية الحضري

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
ستمر الساعات القادمة ثقيلة جدا علي المسؤولين بالقلعة الحمراء قبل أن تصدر لجنة شؤون اللاعبين التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم قرارها بشأن المدعو عصام الحضري وهو القرار الذي من الممكن لأي من الناديين أن يستأنفه في حال عدم مناسبته له واللجوء للمحكمة الرياضية .



وتخشي الإدارة الحمراء من لعبة الحسابات الشخصية علي خلفية قرب كرستيان قسطنطين من جوزيف بلاتر علي المستوي الإنساني وهو ما دعي كل المتابعين للتأكيد علي قوة موقف سيون لهذا السبب وهو الأمر الذي وضع إدارة الأهلي علي أهبة الإستعداد لإتخاذ الموقف الذي يحافظ علي حقوق النادي .



ويعلم الجميع أن هناك بندين ضمن لوائح الفيفا يزيدا موقف الأهلي قوة وهما أنه غير مسموح لأي لاعب أن يفسخ عقده مع ناديه في وسط الموسم , والبند الأخر وهو ضرورة إبلاغ النادي برغبتك كلاعب في فسخ العقد قبل أسبوعين من أي تصرف .



ولكن نعود ونشدد علي العلاقة القوية بين قسطنطنين المهندس المعماري وجوزيف بلاتر رئيس جمهورية كرة القدم في العالم وظهورهما إلي جوار بعضهما البعض في أكثر من مناسبة بعيدة عن المستطيل الأخضر وملحقاته .



ومن الجدير بالذكر أن الأهلي فوض المحامي السويسري مونتيرو في هذه القضية حيث سيقوم الرجل بإتخاذ كل إحتياطاته للحفاظ علي حقوق نادي القرن بأفريقيا .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

عماد طمان

avatar
المدير العام و كبير المراقبين
المدير العام و كبير المراقبين
الموضوع ما يستاهلش الضجة دي واللي يبيعك بيعة وماتزعلش عليه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taman.yoo7.com
الحضرى حيعيش ويموت اهلاوى ونتمنى له التوفيق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://besa.ahlamontada.com
مشكور جدا علي الموضوع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loveyou.forumotion.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى