منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حتى لا تبدأ حملة كالعادة لقلب الوقائع، جماهير الأهلي تحتفظ بحق الرد في قضية الحضري

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
برزت معلومات مؤكدة للأهلي.كوم أن حملة إعلامية ستبدأ إن لم تبدأ فعليآ لتغيير الرأي العام المشتعل ضد الحضري، و تغيير صورته أمام الناس، و يسوق لهذه الحملة أشخاص لهم ثقلهم في المنتخب و الإتحاد، طالبين أن يكون الإعلام هاديء أمام المشكلة، و أن يكون في صف الحضري و ليس العكس، و تسويق فكرة أن الأهلي هو المخطيء في عدم قبول إحتراف الحضري. على أن يكون هناك مساندة للحضري في بعض الصحف الوطنية، و في بعض البرامج الرياضية.

و أن هناك تصويت شعبي أن أغلبية الشعب و جماهير الأهلي تساند الحضري. و قبل أن تدخل المصلحة و تطغي على الحق، و يبدأ البيزنس في تغيير الوقائع لمصالح شخصية و إعلامية لنا حق الرد كممثل لجماهير الأهلي و الموقع الأكبر لمشجعي الأهلي.



الموضوع تم حسمه من قبل الجمهور، و تم تأكيده في مباراة المحلة، و إذا أرادوا تجربة قيمة جمهور الأهلي و دفاعه عن أسم النادي و حقه، سيكون الرد في المدرجات في كل مباريات الأهلي، و مع أول مباراة سيشارك فيها الحضري مع المنتخب. و لهم حق اللف و الدوران و تغيير الوقائع، و لنا حقنا الشرعي في إبداء رأينا، و هو ما فعله جمهور الأهلي اليوم في مباراة المحلة و سيتكرر في كل مباراة إلى أن يلغي الحضري فعلته بالعودة إلى الأهلي، و ترك الأمر برمته للأهلي و إدارته في إنهاء موضوع إحترافه بشكل يحفظ حق الأهلي و سمعته، و ما نفعله هو خوفآ على تاريخ لاعب لا يعرف قيمته، و لا يقدره في عالم إمتلأ بكدابين الزفة و المنافقين. و معلومة للحضري، في إستفتاء على الموقع تم بمناسبة المئوية العام الماضي و سيعلن نتائجه في القريب، فاز الحضري بالإجماع بأفضل حارس مرمى في تاريخ الأهلي و شارك في الإستفتاء ما يفوق ال60 ألف متسابق.

لقد نفد صبر جمهور الأهلي من "قرف" النقاد و الإعلام، و لن يكون الأهلي هو "كبش الفداء" هذه المرة. أكتبوا ما تشاءوا و نافقوا "براحتكم" ، و كالعادة لنا حق الرد، و سنقوم بالتنسيق مع روابط الأهلي لتنسيق الموضوع و تنظيمه حتى لا يخرج عن إطار مباديء الأهلي.

و التصويت عما فعله الحضري حدث في العديد من المواقع، و ألأغلبية المطلقة قامت بالتصويت أن ما فعله الحضري هو خيانة، و سنبدأ تصويت من جماهير الأهلي على رأيهم فيما فعل الحضري عبر هذا الرابط.



و بما أن الحضري أعلن في كل القنوات أنه يقرأ ما يتم نشره على النت و يٌكتب في الصحف. فأتمنى أن تقرأ رأي جماهير الأهلي.

لقد أشرت أنك باقي مع سيون أربعة شهور و أنك "مظبط" عقد عالمي و الأهلي سيحصل على 50% إذا وافق على البيع. و السؤال، ما حق سيون عليك ليحصل على 50% من قيمة عقدك الذي سيصل للملايين ؟ من هم مشجعي سيون؟ هل هتفوا لك في كل مباراة و تكلفوا وقت و أموال و طاقة لدعمك عندما هاجمك الجميع بعد إخفاقك في كأس الأمم في مالي 2002 و أتهموك أنك خرجت لباتريك إمبوما و "مسكت الهوا بإيديك؟. هل وفر إليك سيون أي شيء لتصبح الحضري ؟ هل أطلق عليك أهل سويسرا السد العالي؟



أي حق تتحدث عنه؟ حلم إحترافك على عين و رأس كل أهلاوي، و كلنا سنقف معك و ندعمك إذا رحلت في آخر الموسم على أن تعطي الأهلي شهرين للبحث عن بديل. فأنت أعطيت الأهلي كل شيء و إذا رأيت أن أحلامك ما زالت لم تتحقق بكل ما حققت، فالأهلي لم يقف في طريق شريف إكرامي ، و حسام غالي، و إبراهيم سعيد و غيرهم. بل بحث على الأفضل لهم و لتاريخهم. فهل حلمك سيتحقق في سيون؟ أم أن المرابي المغربي بالتعاون مع رئيس سيون و شركة التسويق السويسرية أرادوا أن يجنوا أرباحآ من الهواء بعقد بيع يقوموا بتنسيقه في أول الموسم الجديد لأحد كبرى أندية العالم.

الآن لن يكون هناك سيون، و لن يكون هناك بطاقة دولية، و لن تلعب لسيون، فلماذا لا تعود إلى المنطق، و تفاتح كابتن حسن حمدي بالحقائق المخفية عن العقد القادم في يوليو؟ لماذا لا تترك الأهلي يفاوض النادي العالمي من الآن؟ لماذا لا ترحل كبيرآ و ترضى أن ترحل كالأبن الضال الذي يترك بيته في الظلام كاللصوص؟ أي حلم يجعلك تدافع عن رئيس نادي سيون و تقف في صفه أمام إدارة الأهلي ؟ و هل "سي" قسطنطين" تعامل ببروتوكولات الأندية قبل أن تدافع عنه؟



البروتوكول يقول يا أخ عصام أن النادي يراسل النادي الآخر عبر الفاكس أو التليفون بوصول بعثة رسمية مكونة من فلان و علان و توقيت الزيارة و سببها، و يقوم أي نادي بمراجعة جدول أعماله و مواعيده، و يرد بالرفض من عدمه، و هو ما حدث مع نادي بيروزي الإيراني الذي طالب رئيسه أن يزور الأهلي، و لم تكن تسمح الأجندة بهذا فإعتذر الأهلي. أما عما حدث، فأنت "كروِت الموضوع" و فاتحت القيعي أن يتواجد معك. و في النهاية أبديت إنزعاجك أن الأهلي لم يقابل رئيس سيون بالشكل اللائق. و لنفرض أنه صحيح و هو مستبعد فالأهلي هو "ابو الذوق و الإحتراف"، و لكن لنفرض جدلآ، هل يعطيك هذا المبرر على الدفاع عنه و دعمه مقابل "أهل بيتك" ؟

و تقول أن لا أحد يعلم ما قد يحدث في العام القادم، و أنك يجب أن "تأمن نفسك". و بنفس المنطق، من يضمن لك أن سيون لن يتلاعب بك و يحقوقك، و أنت "بايع نفسك رخيص"، من سيدعم حقك هناك، جمهور سيون الذي "تشتاق إليه"؟ سيعاملوك بالقانون الذي تجهله، و المرابي المغربي سيبيعك لمن "يلاغيه" بعمولة أكبر و الأمثلة بالعشرات و تستطيع سؤال أي لاعب عن ألاعيب السماسرة و شركات التسويق. حقك يحميه ناديك، و بيتك، و جمهورك و عشاقك، أو من كانوا عشاقك.



هل فكرت يومآ فيما سيحدث لأسمك ؟ "بلاش إسمك"، هل فكرت في أبنائك عندما يعودوا إلى مصر، و هل سيفخروا بوالدهم أمام الملايين التي تعتبره خائن و ناكر للجميل؟

الموضوع منتهي في نظر الجماهير، و لن ينجح أي إعلام في تغييره، و لا يوجد أمامك غير حلين:

الأول أن تستمر في هروبك إلى سويسرا، و سيتحول الأمر إلى قضية، و قد تنتهي لصالحك، أو لا، و لكنك قد يتم إيقافك، و لن يكون هذا جاذب لأي نادي للتعاقد معك، و عليك أن تنسى منتخب مصر، و عليك ألا تغضب مما ستراه و تقرأه و "تسمعه" في المدرجات.

الحل الثاني، أن تعود إلى ناديك، و تعتذر من جماهيرك، و تترك للأهلي كل الحرية في تسويقك في أول الموسم القادم، و هذا لا يضمن لك مكان في حراسة مرمى الأهلي، و لكنه على الأقل سيصلح جزء مما فعلت، و سيمنع الهجوم عليك في مباريات المنتخب.

و لك الخيار. و نكرر أن الإعلام لن يفعل شيء و لن يغير شيء، و لن يحور القضية، فسيكون هناك إعلام أقوى، و أعنف. فالأهلي فوق الجميع.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحضرى مهما فعل فهو ابن الاهلى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://besa.ahlamontada.com

ابو هلال


عضو جديد
عضو جديد
موضوع قديم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى