منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جوزيه يهنيء الدوليين .. سلامة بلال .. حظر أعلامي علي الجميع

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
القاهرة/أ ش أ/عقد البرتغالى مانويل جوزية المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى اجتماعا مع لاعبيه قبل بداية التدريبات الجماعية الصباحية وذلك بعد اكتمال صفوف الفريق بعودة الدوليين حيث وجه جوزيه التهنئة لخماسى المنتخب الوطنى بعد الفوز ببطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.

وأشاد جوزية بالمجهود الكبير الذى بذله هؤلاء اللاعبون مع المنتخب الوطنى والذى توج فى النهاية بإحراز لقب البطولة . وطلب من لاعبيه التركيز فى المباريات المقبلة وإيقاف الأفراح والسعى بكل قوة من أجل الفوز بجميع المباريات المقبلة للحفاظ على لقب الدورى.

وأكد جوزية أن الفرصة متاحة أمام الجميع من أجل الدخول فى التشكيل الاساسى للمباريات والملعب هو معياره الوحيد للحكم على مستوى أى لاعب.

وكانت قد اكتملت الخميس صفوف الفريق لأول مرة بعودة الدوليين عصام الحضرى وعماد متعب ومحمد أبو تريكة وشادى محمد واحمد فتحى وفلافيو وجيلبرتو واشتمل المران على الجرى الخفيف حول الملعب ثم اجرى الجهاز الفنى تقسيمة بين فريقين شهدت تألق كل من محمد بركات ومحمد أبو تريكة واحمد فتحى . وسادت حالة من الحماس بين جميع اللاعبين من أجل الدخول فى التشكيل الاساسى للمباريات المقبلة.

من ناحية أخرى أثبتت الأشعة التى أجراها احمد بلال مهاجم الفريق سلامته التامة من الإصابة التى لحقت به خلال الفترة الأخيرة فى العضلة الداخلية للساق وهو الأمر الذى اسعد الجهاز الفنى للفريق.

ويخضع بلال لبرنامج تأهيلى بالجرى حول الملعب بالإضافة إلى إجراء بعض التدريبات فى الجمانزيوم وسوف يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية فى غضون أيام قليلة.

من جهه أخرى قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة مانويل جوزية حظر إجراء أى أحاديث أو تصريحات لوسائل الأعلام خلال الفترة المقبلة من أجل التركيز فى المباريات القادمة والسعى للفوز بجميع مباريات الدور الثانى للدورى.

كما قرر الجهاز الفنى أيضا توقيع عقوبة مالية على أى لاعب لا يلتزم بالتعليمات . وقال الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة - فى تصريح له الخميس - إن هذا القرار يأتى فى مصلحة اللاعبين عامة من أجل تحقيق الهدف الذى يسعى إليه الجميع خلال المرحلة المقبلة بالحفاظ على لقب الدورى .

وأشار البدرى إلى أنها ليست المرة الأولى التى يقرر فيها الجهاز الفنى مثل هذا الإجراء والذى يهدف فى المقام الأول مصلحة الفريق وهناك توقيتات معينة تتطلب التركيز فى العمل.

ومن ناحية أخرى وافق الجهاز الفنى على طلب نادى الفرسان السعودى لكرة القدم على التقاط الصور التذكارية مع نجوم الاهلى ذلك عقب انتهاء التدريبات الجماعية صباح الخميس.

حيث شاهد وفد النادى السعودى جانبا كبيرا من التدريبات والتقطوا العديد من الصور التذكارية خاصة مع نجمى الاهلى محمد أبو تريكة وعماد متعب ومع مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى