منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جماهير الإسماعيلي تتوعد الأهلي والمواقع تطالبها بضبط النفس

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط






شهدت منتديات الجماهير التابعة لنادي الاسماعيلي احتقانا جماهيريا كبيرا في الايام الماضية بعد أن خرجت بعض الشائعات من داخل منتديات الدراويش تؤكد تعرض جماهير الاسماعيلي الى اعتداء بعد مباراتهم السابقة في الدوري الممتاز ضد فريق أنبي حيث اكدت الشائعات ان جماهير الاسماعيلي تعرضت للإعتداء من جماهير النادي الأهلي في القاهرة.



الغريب ان هذه الاشاعة لم تظهر كيف قامت جماهير الأهلي بترك مباراة فريقها الهامة ضد النجم الساحلي التونسي والتي اقيمت في نفس توقيت مباراة الاسماعيلي وانبي وذلك من اجل الاعتداء على مناصري الدراويش في القاهرة وهو أمر مناف للواقع والحقيقة تماما.



وفي نفس الصعيد طالبت العديد من المواقع الصفراء جماهير النادي الاسماعيلي بعد الالتفات لمثل هذه الامور والتركيز في تشجيع فريقها بشكل مثالي عدم الاستجابة الي محاولات تصعيد الأمور الي ما لا تحمد عقباها خاصة بعد العقوبات القاسية التي يوقعها اتحاد الكرة على جميع الجماهير التي تخرج عن الاداب العامة في تشجيع فريقها.



وقال موقع اسماعيلي اونلين في نهاية ندائه لجماهير الاسماعيلي بظبط النفس "جماهير الدراويش جماهير وفية صادقة في مشاعرها و لا تنسي مواقف النادي الاهلي الايجابية عبر التاريخ مع النادي الاسماعيلي – فإدارة النادي الاهلي كانت أول إدارة و فريق يصل الي الاسماعيلية عام 1965 للعزاء في وفاة الأسطورة رضا – رحمة الله عليه – و قبيل مباراتهم مع النادي المصري ببور سعيد و كما كان النادي الاهلي هو الفريق الذي شارك في مباراة خيرية لصالح اسرة فقيد الدراويش الكابتن محمد حازم – رحمة الله عليه عام 1986 بالاسماعيلية في مباراة لا يمكن ان تمحي من ذاكرة الدراويش و كثير غيرهما من المواقف الجيدة"

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى