منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جوزيه يستقر على قائمة الإسماعيلى

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط




إستقر البرتغالي مانويل جوزيه على قائمة ال18 لاعبآ المشاركين في مباراة الإسماعيلي في الأسبوع التاسع للدوري العام. و قد خلت القائمة من أي لاعب مصاب بغض النظر عن نوع الإصابة و حجمها حرصآ من جوزيه على عدم المخاطرة بأي لاعب قد يحتاجه في المباراة النهائية أمام النجم.
غاب عن القائمة ليبرو الأهلي عماد النحاس و المدافع أحمد السيد لإصابتهم بكدمات علمآ أن النحاس قد أصيب بكدمته في الشوط الأول للنجم و تحامل الشوط الثاني.و يغيب أيضآ المعتز إينو للإنذارين.
أما عن جلبرتو فعلم الأهلي.كوم من مصادره داخل النادي أنه سليم تمامآ و يجري تدريبات تأهيلية للدخول في تدريبات الفريق التي ستبدأ يوم السبت إستعدادآ للنجم. و أن جوزيه قد تشاور مع الجهاز الطبي الذي ترك حرية الإختيار لجوزيه و فيدالجو من مشاركة الأنجولي الطائر في مباراة الإسماعيلي. و نظرآ لعدم صدور قرار حتى الآن من الكاف بخصوص إنذار بركات، ففضل جوزيه عدم المخاطرة بجلبرتو و الحفاظ عليه لحاجته لجهوده في المباراة النهائية.
هذا و قد عاد للقائمة أحمد عادل بعد عودته من الإصابة ، و محمد سمير الليبرو الناشيء، و رامي عادل المدافع لتصبح قائمة ال18 لاعب الذين سيسافروا الليلة للمبيت في الإسماعيلية كالتالي:
عصام الحضرى وأمير عبد الحميد وشادى محمد ورامى عادل ووائل جمعه ومحمد سمير وإسلام الشاطر وأحمد شديد ومحمد بركات وأحمد صديق وأحمد عادل وأنيس بوجلبان وحسام عاشور وحسن مصطفى ومحمد أبو تريكة وعماد متعب وفلافيو وأسامة حسنى .
جوزيه سيحاول تحقيق المعادلة الصعبة بالفوز خارج أرضه في مباراة تعد قمة ثانية للدوري، و لو أنها لم ترقى إلى الزخم الإعلامي المطلوب لتوسطها مبارتي نهائي أفريقيا . و هذا ما حاول جوزيه تجنبه في الأيام السابقة بتغيير أسلوبه الهجومي و تلقين اللاعبين أكثر من مرة واجباتهم الهجومية، و محاولة إعادتهم للأجواء المحلية نظرآ لأهمية اللقاء. و من ناحية أخرى سيحاول جوزيه إخفاء معالم خطته التي سيلعب بها أمام النجم، و هو ما يساعد عليه غياب عناصر أساسية ستشكل الفارق في 9 نوفمبر. و المعادلة الأخيرة هي الحفاظ على سلامة لاعبيه في مباراة هي الأعنف في الأعوام السابقة، نظرآ لما تلقاه من شحن نفسي بدون داعي للاعبي الإسماعيلية مما نتج عنه إغماء لأبو تريكة و إصابة أحمد السيد بكسر في عينه في مباراة الموسم الماضي..و كجماهير الأهلي نناشد لجنة التحكيم العدالة في مباراة الغد و إتخاذ القرارات الرادعة أمام أي خشونة زائدة بغض النظر عن كون المباراة في الإسماعيلية.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى