منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الجهاز الفني لفريق الزمالك يقرر الابقاء على خالد سعد بالاردن

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
القاهرة/أ ش أ/قرر الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الهولندي رود كرول الابقاء على لاعب الفريق خالد سعد بالاردن لارتباط منتخب بلاده بمباراة رسمية 28 اكتوبر الجاري فى تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم.





الهولندي رود كرول المدير الفني لنادي الزمالك


وصرح الكابتن ايمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك الاحد بأنه كان من المفترض ان يعود اللاعب من الاردن خلال ايام للانضام للتدريبات فريق الزمالك إلا أن ارتباط منتخب الاردن بمباراة في تصفيات اسيا جعل الجهاز الفني يفضل عدم استدعائه حتى 28 اكتوبر لتجنب تعرضه للارهاق اذا حضر للقاهرة ثم عاد مرة اخرى للاردن.

وحول استعدادات فريق الزمالك للقاء المصري البورسعيدي في الاسبوع الثامن من بطولة الدوري العام المقرر اقامته 27 اكتوبر الجاري أكد ايمن منصور أن فريقه استعد جيدا لهذا اللقاء الهام من خلال المباريات الودية التى خاضها الفريق مؤخرا.

وأشار إلى أن الهولندي رود كرول قام بتجربة عدد من اللاعبين في مراكز غير مراكزهم الاصلية للاستفادة بأكبر قدر من امكانياتهم وأكد أن الفريق خرج بأيجابيات عديدة من المباريات التجريبية اهمها النزعة التهديفية.

ومن ناحية اخرى تردد بقوة أن نادى الزمالك قد اقترب بشدة من التعاقد مع اللاعب يوسف محمد الظهير الايمن لنادي الهلال السوداني بعد مفاوضات مكثفة تمت خلال الايام الماضية قادها عضو بمجلس ادارة نادي الزمالك.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى