منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

النجم يتدرب على فترة واحدة و هاجس الإرهاق يطارد مارشان

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
بدأ النجم الساحلي إستعدادته لمباراة القمة ليلة السبت 27 أكتوبر بحصة تدريبية صباحية إستمرت ساعة و نصف في معسكره المغلق بمدينة حمامات. و إتجه اللاعبون بعدها إلى جلسة ترفيهية على ملعب الجولف، و بعدها اتجهوا إلى الجمنازيوم لإراحة العضلات.

شارك في الحصة التدريبية جميع اللاعبين و معهم لاعب منتخب بنين موري اوقمبي الذي لم يشارك في مباراة الأوليمبيك بسبب وصوله متأخرآ من مباراة منتخب بلاده. و يحاول مارشان التغلب على الإرهاق للاعبي النجم بسبب المشاركات المتفرقة بين منتخب تونس و مباريات الدوري المتتالية. مما دفعه لتغيير الحصص التدريبية للترفيه عن اللاعبين و إزالة الضغط النفسي الذي بدأ مع قرب ملاقاة الأهلي.
النجم سيؤدي تمرين الغد على ملعب رادس، و الخميس في المنستير، على أن يؤدي التمرين الرئيسي ليلة الجمعة الساعة السابعة نفس توقيت مباراة الأهلي، على أن يعود اللاعبون يوم الخميس مساءآ إلى سوسة.
من ناحية أخرى يبدأ نادي النجم في بيع التذاكر إبتداءآ من غدآ الأربعاء بمعدل 3000 تذكرة يوميآ لمحاربة الإحتكار و السوق السودء كما حدث في العام الماضي مع نادي الصفاقسي. و يكون البيع في مقر الجمعية في سوسة. و يتم بيع التذاكر المتبقية ليلة المباراة و صباح السبت.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى