منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حسام غالي أدى مباراة متوسطة و ديربي كاونتي يتعادل في الدقيقة الأخيرة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
لعب حسام غالي مباراته الثالثة مع ديربي كاونتي فريقه الجديد الذي أعير إليه لنهاية الموسم، و إستمر أداء ديربي السيء و لم يحقق الفريق فوزآ منذ عشرين مباراة. و لعب غالي المباريات الثلاثة كأساسيآ، نهاية بمباراة اليوم عندما حل ديربي كاونتي ضيفآ على بيرمينجهام

ديربي يتذيل جدول البريميير ليج بثمانية نقاط فقط، و يتوقع أن يهبط الفريق إلى الدرجة الثانية حيث أداء الفريق ضعيف على جميع النواحي. حسام دوره مع الفريق لاعب إرتكاز و يتركز دفاعيآ على إيقاف هجمات الفريق المنافس، و هجوميآ في نقل الفريق بسرعة إلى الهجوم بتمريراته المتقنة.

مظهر الفريق السيء لم يساعد لاعب الأهلي السابق على الظهور بشكل مميز و لو أنه كان الأفضل في منتصف ميدان فريقه، و مرر كرات جيدة إلى الأجنحة ، و لكن تواجد مهاجم منفرد هو إيرنشاو لم يعطي زخمآ هجوميآ للفريق، و كاد حسام أن يكلف فريقه هدفآ حين تباطأ في تشتيت الكرة أمام المرمى و كاد أن يستثمرها مهاجم بيرمينجهام كابو.

حسام لعب دورآ جيدآ في إيقاف هجمات بيرمنجهام المرتدة، و حاول أن يشكل مع سافادج ثنائيآ قويآ، و لكن إمكانات لاعبي ديربي لا ترتقي إلى المستوى المعهود. المباراة إنتهت بتعادل الفريقين 1-1 سجل لارسن لبيرمنجهام في الدقيقة 67 و من بعدها أرسل حسام عرضيات جيدة لم تجد من يستغلها. و نجح ديربي من تحقيق التعادل عبر البديل فيلا في الدقيقة 88 من رأسية جيدة.

الجدير بالذكر أن حسام غالي وافق على عرض الإعارة من توتنهام إلى ديربي كاونتي لضمان مكان في فريق حفاظآ على لياقته على أن يسوّق نفسه مع نهاية الموسم بعقد بيع إلى فريق آخر يساعده في إظهار إمكانياته الجيدة. و هو ما دفع حسن شحاتة على الموافقة ألا يشارك حسام في غانا2008 و هو شرط ديربي كاونتي.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اهنئك علي هذا الموضوع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loveyou.forumotion.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى