منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الإمارات تكرم المنتخب المصري في احتفالية كبيرة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
ART - أقيم في دبي يوم أمس - الثلاثاء - حفلٌ تكريمي كبير للمنتخب المصري الأول لكرة القدم الحائز على بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي أسدل الستار على منافساتها يوم الأحد الماضي.

وحضر الحفل الذي أقيم على ملعب راشد في النادي الأهلي بمدينة دبي أكثر من 15 ألف متفرج غالبيتهم من أبناء الجالية المصرية المقيمة في دولة الإمارات وتقدمهم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي الذي قام بتكريم الفريق.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي قد أمر بتكريم منتخب مصر بعد فوزه مباشرة في المباراة النهائية على الكاميرون بهدفٍ نظيف سجله محمد أبو تريكة في الدقيقة 77 من تمريرةٍ رائعة لزميله محمد زيدان.

وشارك في الحفل مجموعة من الفنانين المصريين والإماراتيين تقدمهم المطرب حسين الجسمي.

وألقى عبد الرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الاماراتي كلمة قال فيها أن: "الإنجاز كان عربياً لنبرهن للعالم أننا قادرون بمساندة قادتنا على الإنجازات".

وأضاف: "جاءت مكرمة الشيخ محمد بن راشد تعبيراً عن بهجته وبهجة شعب الإمارات بهذا الفوز الكبير".

كما أشار إلى أن دبي تجمع المبدعين والمتميزين العرب إذ سبق أن تم تكريم المنتخب العراقي الفائز بلقب كأس آسيا التي أقيمت صيف العام الماضي في أربع دول.

وتحدث سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مشيداً بمبادرة الشيخ محمد بن راشد التي تدل على عمق الروابط العربية وتمنى أن تكتمل الفرحة العربية بتأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم المقررة في جنوب إفريقيا عام 2010م.

ووضعت منصة كبيرة داخل ملعب النادي الأهلي صعد عليها الفريق المصري بعد أن تلقى التكريم من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد.

وشمل التكريم رئيس وأعضاء الاتحاد المصري وكافة العاملين بالاتحاد بالإضافة إلى لاعبي المنتخب المصري والجهازين الفني والإداري.

وكانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلى دبي ظهر يوم الثلاثاء قادمةً من القاهرة وحظيت باستقبالٍ شعبي ورسمي كبير.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوفت الحفله كانت جميل
شكرا يا محمد علي الموضوع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loveyou.forumotion.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى