منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لندن تنفجر والفراعنة يضيئون شوارعها المظلمة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
لندن- إسلام الكنيسي El-Ahly.Com انفجرت الشوارع الإنجليزية ، وتحديدا في قلب العاصمة البريطانية لندن بالمصريين الذين اكتظوا رافعين الأعلام المصرية في مشهد رائع ، وامتلأت الصيحات المصرية التي ملأت الشوارع الإنجليزية بهتافات لمصر وباللغة العربية والإنجليزية ، فضلا عن الأعلام المصرية الكبيرة التي كست لندن بالفرحة العامرة.
الفراعنة أبطال أفريقيا



واحتشد أنصار تشيلسي الإنجليزي لمؤازرة النجم المحبب إليهم دروجبا فيما شهدت مقاهي وبارات لندن أعداد ضخمة من جماهير كوت ديفوار ، إلا أن المصريين الذين فجروا الشوارع الإنجليزية بالأعلام والأهازيج والأفراح كانوا يصرخون مع كل هدف لمصر وكل هجمة بأقدام الفراعنة في صيحات سمع صداها على أبعاد كبيرة في الشوارع مما دفع العديد من الإنجليز والجنسيات الأخرى إلى الحضور لمشاهدة المباراة ، وأبدى الجميع شغفا لمتابعة المباراة فقط لرؤية رد الفعل الجنوني من المصريين الذين أصيبوا بحالة هستيرية من الفرح مع كل هدف لمصر في حماس منقطع النظير.

وصرخ أحمد الذي تساقطت دموعه من الفرحة قائلا " مصر ... مصر ... مصر ... بنحبك يا مصر " ، فيما قامت العديد من البارات والمقاهي بتزويد من مصريين بتشغيل أغاني متنوعة لمصر ، لم تخلو من المشاركة المصرية مع كل كلمة ، وكان لعمرو دياب النصيب الأكبر من الأغاني ، فيما كانت أغنية " يا حبيتي يا مصر يا مصر " للفنانة شادية هي الأبرز ، وتبادل الجميع التهاني بعد المباراة في مشهد لم يتكرر من قبل في لندن.

وسيقوم الأهلي.كوم حصريا بنقل المشاهد والصور من إنجلترا ، إضافة إلى المزيد من المفاجآت ، فقط تابعونا.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى