منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جيلبرتو يتمني حصول مصر علي الكأس السادسة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
أعرب الأنجولي جيلبرتو عن تمنايته بالتوفيق للمنتخب المصري الذي يستعد حاليا لخوض نهائي كأس الأمم الأفريقية مساء الأحد أمام الكاميرون حيث أعرب اللاعب عن أمله في تحقيق الفراعنة للقب السادس لهم في تاريخهم بالتفوق علي الكاميرون .



وقاد الجنرال حسن شحاته كتيبة مقاتليه للمباراة النهائية بعدما تخطي المنافس واحدا تلو الأخر وكان أخرهم كوت ديفوار الفريق الذي وضع الجميع يده علي قلبه طوال أحداث لقاء المنتخب معه ولكن بفضل الله ثم بمجهود الجهاز واللاعبين الأكفاء تحقق النصر للمنتخب ومر للنهائي من أوسع الأبواب .



وقال جيلبرتو في تصريحات لوسائل إعلام أنجولية أنه سيكون من أكثر الحريصين علي فوز مصر في المباراة نظرا لأنه يلعب في الأهلي أكبر أندية مصر وهو ما يجعله يشعر بنوع من الحنين لهذا المنتخب الذي يضم بين لاعبيه زملاء وأصدقاء مقربين لي .



وأضاف جيلبرتو أن المنتخب المصري هو الأقرب حاليا للقفز فوق عرش المرة الأفريقية محافظا علي لقبه الذي أحرزه مؤخرا في 2006 خاصة بعد الأداء الكبير والمبهر الذي قدمه اللاعبون طوال مباريات البطولة , ولم ينكر جيلبرتو رغبته بوصول أنجولا لمراحل أكثر تقدما في البطولة .



وخص الظهير الأيسر الأنجولي عصام الحضري بالثناء علي مجهوده الرائع طوال لقاء كوت ديفوار معتبرا إياه أحد أبرز اللاعبين الذين تسببوا في وصول المنتخب للنهائي .



كما إعتبر جيلبرتو أحمد فتحي إضافة قوية للأهلي في الرواق الأيمن بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب طوال مباريات البطولة .



وأكد اللاعب السابق لبترو أتليتكو أن فوز مصر باللقب سيمنحه ميزة رائعة وهي أنه يلعب في دوري يحمل منتخ بلاده كأس الأمم الأفريقية وهو أمر هام جدا له .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى