منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مصر تتعادل مع انجولا 3-3 في مباراة ودية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
المهاجم المصري عماد متعب في صورة أرشيفية. تصوير: صهيب سالم - رويترز.
القاهرة (رويترز) - أحرز المهاجم عماد متعب ثلاثة أهداف ليقود منتخب مصر للتعادل مع انجولا 3-3 يوم الاحد في مباراة ودية أقيمت في لشبونة بالبرتغال ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم التي ستنطلق في وقت لاحق هذا الشهر.

وضع متعب منتخب مصر حامل لقب أمم افريقيا في المقدمة بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة الخامسة عندما فشل لاما حارس انجولا في التصدي لتسديدة قوية من لاعب خط الوسط محمد شوقي لتصل الكرة الى المهاجم محمد فضل الذي هيأها لمتعب ليسكنها الاخير المرمى بسهولة.

وأحرز فيجيريدو قائد منتخب انجولا هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 23 عندما نفذ ركلة حرة في منتصف الملعب سكنت مرمى عصام الحضري حارس مصر مباشرة.

لكن متعب أعاد التقدم لمصر بعد دقيقة واحدة بعدما أنهى هجمة مرتدة نفذها باتقان شوقي وفضل بلمسة بسيطة في المرمى الانجولي.

وتعرض مهاجم انجولا فلافيو امادو لاعب الاهلي المصري لعرقلة من وائل جمعة مدافع مصر داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها فلافيو بنجاح في الدقيقة 37 لتتعادل انجولا مرة أخرى.

وتقدمت انجولا للمرة الاولى في الدقيقة 47 عندما لعب لوكو كرة عرضية من الجهة اليمنى قابلها ديدي لاعب باكوس فيريرا البرتغالي بلمسة متقنة ليحولها الى داخل المرمى المصري بعدما تفوق على رقيبه جمعة.

وأعاد متعب المباراة لحالة التعادل للمرة الثالثة عندما حول برأسه كرة عرضية من قائد الفريق أحمد حسن الذي دخل بديلا في الشوط الثاني الى مرمى لاما في الدقيقة 62.

ورفع متعب (24 عاما) عدد أهدافه مع منتخب مصر الى 20 هدفا في 36 مباراة دولية.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الثالثة في نهائيات كأس الامم الافريقية الى جانب الكاميرون وزامبيا والسودان فيما تلعب انجولا في المجموعة الرابعة مع السنغال وتونس وجنوب افريقيا.

وتنطلق نهائيات كأس الامم الافريقية في 20 يناير كانون الثاني الجاري وتلعب في الافتتاح غانا صاحبة الضيافة مع غينيا ضمن منافسات المجموعة الاولى.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى