منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

النجم الرياضي التونسي ينتزع صدارة الاندية الأفريقية والأهلي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
انتزع نادي النجم الرياضي التونسي صدارة الاندية الأفريقية والعربية في تصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء الذي يصدر شهريا من اجل ترتيب الاندية العالمية طبقا للإنجازات والنتائج الخاصة بكل نادي خلال عام انقضى .. حيث تراجع النادي الأهلي في الترتيب العام خمس مراكز كاملة ليحتل المركز 42 عالميا تاركا الصدارة لفريق النجم الساحلي الذي جاء في المركز 40 عالميا برصيد 162 نقطه بعد ان قفز من المركز 53 والذي جاء فيه نهاية الشهر الماضي.



وتعتبر هذه المرة الأولى التي يفقد فيها النادي الأهلي صدارة الاندية العربية والعالمية في تصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء منذ أكثر من عامين ويعود تراجع الأهلي في التصنيف الى غيابه عن المشاركة في كاس العالم للإندية بالاضافة الى توقف نشاط كرة القدم في مصر خلال شهر ديسمبر بالاضافة الى مشاركة النجم الساحلي القوية في كأس العالم للأندية وهي المشاركة التي ساهمت في رفع نقاطه بشكل كبير.



وعلى الرغم من تراجع النادي الأهلي الا انه جاء متقدما على العديد من الاندية الكبرى في مجال كرة القدم مثل ريفر بلات الارجنتيني واوليمبيك ليون الفرنسي وبايرن ميونخ الالماني.



وعلى صعيد الاندية المصرية تقدم نادي الاسماعيلي في الترتيب العالمي الى المركز 126 بعد ان جاء في المركز 129 الشهر الماضي فيما تقدم نادي الزمالك الى المركز 184 عالميا بعد ان جاء في المركز 202 الشهر الماضي.



وقد انهى نادي اشبيلية الاسباني العام متصدرا ترتيب الاندية العالمية برصيد 306 نقطة فيما جاء مانشستر يونايتد الانجليزي في المركز الثاني وحصل نادي ميلان على المركز الثالث فيما جاء نادي تشيلسي الانجليزي في المركز الرابع وحصل فريق سانتوس من البرازيل على المركز الخامس عالميا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى