منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كاظمة "فتحي" بخسر من العربي و مستوى مميز لفتحي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط




فدم فتحي مباراة مميزة مع فريقه الحالي كاظمة رغم خسارة الفريق بهدفين لهدف في مباراتهما التي أقيمت الأحد على ملعب العربي.
تقدم أحمد فتحي لكاظمة في الدقيقة السابعة بعدما سدد ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء حولها مدافع العربي مساعد عبد الله في مرماه.
وفي الدقيقة ال35 من الشوط الأول جاءت نقطة التحول الأولى في اللقاء عندما طرد حكم المباراة عطااللة جطلي مهاجم كاظمة فهد الفهد اثر تلقيه انذارين ليلعب فريقه بقية اللقاء بعشره لاعبين.
وجاءت نقطة التحول الثانية من مدرب العربي الذي ادخل مهاجمه خالد خلف الذي أستغل خطأ علب مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة ال66 سددها قوية اخترقت حائط الصد المشروخ عجز حارس المرمى عن ابعادها مسجلا هدف التعادل لفريقه.
وفي الدقيقة ال72 عاد خالد خلف ليهدى زميله اسماعيل عبداللطيف عرضية جميلة سجل منها هدف الفوز في نفس الوقت حاول بعدها كاظمة ادراك التعادل الا أن محاولات لاعبيه لم تثمر.
أحمد فتحي قدم مستوى متميز دفاعآ و هجومآ و كاد أن يضاعف النتيجة مرتين عندما سدد كرة رائعة تصدى لها حارس العربي، و قبل نهاية المباراة يتلاعب فتحي بدفاع العربي، و يدد كرة أرضية جميلة تصدى لها الحارس.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى