منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الحضري و جمعة و رامي يقودون الأهلي للتعادل الإيجابي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط






إنتهت مباراة الأهلي و الإسماعيلي في الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد مباراة جيدة المستوى ظهر شوطها الأول أفضل بكثير من الثاني و تسيد الإسماعيلي أغلب فتراتها خاصة في الشوط الأول حتى تم تغيير أحمد عادل الثغرة الحمراء لتتعادل الكفتان الأهلاوية و الإسماعيلاوية و يشهد الشوط الثاني إنقطاع التيار الكهربائي عن أحد الكشافات لمدة ربع ساعة لم يحدث جديد بعدها لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.



إنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد شوط ظهر فيه الأهلي بشكل ضعيف و مهلهل حيث لم تسنح له سوى فرصة وحيدة هي التي سجل منها حسام عاشور الهدف الأول في حين لاحت للإسماعيلي كم رهيب من الفرص الخطيرة التي جاءت بسبب تألق سيد معوض و نجاحه في المرور من الضعيف أحمد عادل و لكن كل فرص الإسماعيلي ضاعت اللهم إلا كرة الهدف.



بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري لحراسة المرمى و ثلاثي دفاعي مكون من شادي محمد كليبرو و أمامه رامي عادل و وائل جمعة و في الجانب الأيمن أحمد عادل و الأيسر أحمد شديد قيناوي و في الوسط أنيس بوجلبان و حسام عاشور و مثلث هجومي مكون من محمد بركات و محمد أبو تريكة و عماد متعب.



بداية المباراة جاءت قوية من قبل الدراويش الذين لاحت لهم أكثر من فرصة عن طريق الجانب الأيسر الذي تلاعب فيه سيد معوض بأحمد عادل الذي ظهر بشكل ضعيف للغاية و كان ثغرة في غاية الوضوح في خط الدفاع الأهلاوي.



و على الرغم من الفرص الصفراء جاء الهدف الأول باللون الأحمر عندما مر أبو تريكة بالكرة و لعبها بينية تصطدم بقدم مدافع الإسماعيلي و تتهادى لحسام عاشور غير المتسلل ليتلاعب بمحمد فتحي حارس المرمى و يسكن الكرة داخل الشباك.



بعد الهدف لاحت للإسماعيلي أكثر من فرصة في غاية الخطورة أخطرها تسديدة حسني عبد ربه التي إرتدت من العارضة و إنفراد مصطفى كريم الذي سجل منه هدفاً ألغاه حكم المباراة بحجة التسلل الصحيح و أخرى لعمر جمال أنقذها وائل جمعة و غيرهم من الفرص الخطيرة.



و قبل النهاية بدقائق و من ركنية إسماعيلاوية يمر عمر جمال ببراعة "كالعادة" من أحمد عادل و يلعب كرة عرضية بإتجاه حمص ليسجل هدف التعادل و ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



مع بداية الشوط الثاني فطن مانويل جوزيه للثغرة الرهيبة الموجودة في الجانب الأيمن و قام بسحب أحمد عادل و دفع بالأنجولي فلافيو أمادو بدلاً منه ليعود بركات ليلعب في مركز الظهير الأيمن و هو التغيير الذي أفاد الفريق كثيراً في الجانب الدفاعي.



و كانت أخطر فرص الأهلي في الشوط الثاني في الكرة التي مر بها عماد متعب بمهارة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء و مرر الكرة بالعرض بشكل رائع على رأس فلافيو الذي لعبها برأسه و لكنها ترتد من القائم الأيسر لمرمى محمد فتحي.



و يواصل العملاق عصام الحضري تألقه و ينقذ مرماه من أكثر من هدف محقق من تسديدات قوية جداً كما تألق رامي عادل و وائل جمعة في التغطية الدفاعية خاصة و أن عمر جمال ظهر بشكل رائع جداً و بذل مجهوداً كبيراً في وسط ملعبه.



و فجأة إنقطع التيار الكهربائي عن أحد أعمدة الإنارة بالملعب ليتم إيقاف اللعب لما يزيد عن 15 دقيقة و هو الأمر الذي أثر على اللاعبين الذين إنخفض منحنى الأداء لديهم بشكل واضح و تمر الدقائق بطيئة إلى أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الثاني و المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى