منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

البدري يحظر التعامل مع الإعلام قبل لقاء النجم

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط

البدري يمنع الجميع من التعامل مع الإعلام .





لأن الموعد كبير والإستحقاق هام جدا فقد أصدر حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي قرارا يقضي بمنع جميع لاعبي الفريق بل وجميع زملائه في الإطار الفني والإداري بالفريق من التعامل نهائيا مع وسائل الإعلام خلال الفترة السابقة للقاء النجم الساحلي .



ويستضيف الأهلي فريق النجم الرياضي الساحلي في لقاء إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا مساء يوم 9 من الشهر الجاري وهو اللقاء الذي سيقام علي أرضية إستاد القاهرة بعد مفاوضات من جانب مسؤولي الأهلي والجهات المختصة كللت بالنجاح بعدما كان اللقاء علي وشك الإقامة في الكلية الحربية . وإنتهي لقاء الذهاب الذي أقيم بسوسه بالتعادل السلبي ما معناه حاجة الفريق للفوز بأي نتيجة إن شاء الله للتويج باللقب الأفريقي الثالث علي التوالي والعودة لليابان مرة أخري بإذن الله .



وشدد البدري علي كامل إحترامه وتقديره للإعلام بكل صوره ولكنه لفت نظر الجميع لحاجة الفريق للتركيز وبالتالي لا بد من تكاتف الكل حتي يحقق الفريق هدفه في اللقاء ولن يتأتي هذا إلا بالتدريب بكل تركيز وبدون أن تشتيت من أي نوع .



ومن ناحية أخري قرر الجهاز الفني إعطاء اللاعبين راحة يوم الجمعة علي أن يبدأ الإستعداد للنجم من يوم السبت القادم بإذن الله , علما بأن الفريق لم يحصل علي راحة منذ بدء الإستعداد للقاء الذهاب حيث عاد من تونس وتدرب في نفس اليوم ولذا جاء هذا القرار حفاظا علي الجميع .



وتعادل الأهلي مع مضيفه الإسماعيلي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين الخميس بإستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الأسبوع التاسع للدوري المصري حيث تقدم حسام عاشور للأهلي بهدف ملعوب قبل أن يرد محمد حمص بهدف التعادل بعد مجهود رائع لعمر جمال . هذا التعادل رفع رصيد الفريق للنقطة 18 في المركز الثالث خلف طلائع الجيش المتصدر وبتروجيت صاحب المركز الثاني علما بأن للفريق لقاء مؤجل مع بتروجيت .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى