منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

خسارة لليفربول و فالنسيا، و فوز الريال و تألق روبينيو

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط






على عكس اليوم الأول أتى اليوم الثاني للشامبيونز ليج بمفاجآت من العيار الثقيل بعد خسارة ليفربول من بشكتاش و فالنسيا من روزنبرج. المباريات كلها شهدت أهداف، و أداء هجومي يليق بالبطولة.



المجموعة A:



بشكتاش مع ليفربول: في مفاجأة من العيار الثقيل نجح الفريق التركي بشكتاش في الفوز على ليفربول وصيف كأس الأبطال العام الماضي بهدفين جاء الأول في الدقيقة 13 من "دربكة" دفاعية يستثمرها سردار بتسديدة تصطدم في هيبيا مدافع الليفربول. و ينجح بوبو في إضافة الهدف الثاني لبشكتاش و يقلص جيرارد الفارق في الدقيقة 85 لكن يفشل ليفربول في التعديل ليتذيل الليفر مجمموعته.



مارسيليا مع بورتو: مباراة متكافئة ينجح صاحب الأرض من إفتتاح النتيجة عبر الكونغواي نيانج في الدقيقة 70 من كرة عرضية، و نجح لوشو جونزالز في تعديل النتيجة لبورتو من ضربة جزاء صحيحة. لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1



ترتيب المجموعة:

مارسيليا 7 نقاط

بورتو 5 نقاط

بشكتاش 3 نقاط

ليفربول 1 نقاط



المجموعة C:



ريال مدريد مع أوليمبياكوس: بدأت المباراة بهدف سريع لراؤول جونزاليز في الدقيقة الثانية ثم يعدل جاليتي لليونانيين في الدقيقة 7، و يطرد توريسيدس من أوليمبياكوس في الدقيقة 13. و مع هذا ينجح الفريق اليوناني من التقدم في الدقيقة 47 عبر خوليو سيزار، لينتفض المدريديين عبر نجم اللقاء روبينيو الذي أحرز هدفين متتاليين و أهدى هدف رابع في الدقيقة الأخيرة لبالبوا لينتهي اللقاء 4-2



بريمن مع لاتزيو: إستطاع بريمن من إستغلال الأرض و الخروج فائزآ بهدفين لهدف. أحرز أهداف بريمن الإيفواري سانوجو في الدقيقة 28، و هوجو ألميدا في الدقيقة 54، قبل أن ينجح مالفريديني من تقليص النتيجة للازيو.



ترتيب المجموعة:

ريال مدريد 7 نقاط

أولمبياكوس 4 نقاط

بريمن 3 نقاط

لاتزيو 2 نقاط





المجموعة B:



تشيلسي مع شالكة: نجح التشيلسي في الخروج بالنقاط الثلاثة على ملعب ستانفورد بريدج بعد أداء قوي تحكم فيه الأزرق بمسار المباراة ليحرز له مالودا الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعدما تخلص من الرقابة و سدد بقدمه اليسرى و يخطيء حارس شالكة في التقدير و تمر الكرة من بين يديه. و ينجح دروجبا في إضافة هدف من رأسية رائعة. لتنتهي المباراة بفوز البلوز 2-0.



روزنبرج مع فالنسيا: في مفاجأة أخرى خرج فالنسيا مهزومآ بهدفين بدون رد، بعدما قدم الخفافيش مباراة بطيئة بدون أي لمحات فنية و تأثر الفريق بغياب لاعبين عدة كدافيد فيا و فيسينتي. أحرز لروزنبرج كوني و ريسث في الشوط الثاني.



ترتيب المجموعة:

تشيلسي 7 نقاط

روزنبرج 4 نقاطكه

فالنسيا 3 نقاط

شالكه 3 نقاط



المجموعة D:



ميلان مع شاختار : على عكس أدائه الضعيف في الكالشيو نجح الميلان من فرض سيطرته التامة على المباراة، و إفتتح له التسجيل جيلاردينو من رأسية قبل أن ينجح اللاعب نفسه في تعزيز الصدارة. و يهبط الأداء مع تهاية الشوط الأول . و ينجح شاختار في تقليص النتيجة عبر لوكاريللي من تسديدة قوية. و يزيد حامل اللقب من ضغطه ليحرز له الهولاندي سيدورف هدفين متتاليين في نهاية الشوط الثاني. لتنتهي المباراة 4-1 للميلان.



بنفيكا مع سلتيكس: في مباراة دفاعية بحتة من سلتيكس و إعتماد على الهجمات المرتدة، واجه صاحب الأرض بنفيكا و مدربه خوزيه كاماتشو متاعب كبيرة لتسجيل الهدف، و قوبل هجومهم بدفاع صلب و كثيف. و قبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق ينجح كاردوزو في إحراز الهدف و الثلاثة نقاط لفريقه.



ترتيب المجموعة:

ميلان 6 نقاط

شاختار 6 نقاط

بنفيكا 3 نقاط

سلتيكس 3 نقاط

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى