منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جوزيه يرفض سفر لاعبي الفريق من خارج القائمة بحثا عن التركيز

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط


يفرض البرتغالي مانويل جوزيه سياجا حديديا من السرية والكتمان حول الفريق قبل السفر الى مدينة سوسة في تونس .. مما جعل البعض يفكر ان الفريق مسافر في مهمة حربية بالغة السرية ويبدو على جوزيه في الوقت الحالي اقصى علامات التركيز في مباراة الفريق القادمة التي ستقام يوم السبت القادم حيث يطمح المدير الفني البرتغالي الى تحقيق الفوز بالبطولة الافريقية السابعة في تاريخه مع النادي الأهلي.








وقد علم El-Ahly.com ان البرتغالي مانويل جوزيه قد رفض عرضا من لاعبي الفريق الاول بأن يسافر جميع لاعبي الفريق مع البعثة لأداء المباراة على ان يتحمل اللاعبون خارج القائمة تكاليف إقامتهم في سوسة وهو الامر الذي رفضه البرتغالي مؤكدا ان على من يريد السفر الى المباراة فيجب ان يقيم في فندق البعثة الاعلامية ولن يقيم مع الفريق كما رفض ان يسافر اي لاعب من خارج ال20 المختارين على نفس الطائرة.



وقد برر جوزيه الامر لمساعديه بأنه في حالة سفر جميع لاعبي الفريق سيشعر الجميع اننا مسافرون من اجل الاحتفال باللقب مما سيجعل بعض اللاعبين يشعرون بتراخي في المباراة وأكد جوزيه انه لن يسمح بتسرب اي روح تهاون او استرخاء الى افراد الفريق ولن يقبل ان يخرج اي لاعب عن تركيز المباراة.



وقد علم الموقع ان لجنة الكرة في النادي الأهلي رفضت ان يقيم اي شخص مع الفريق في الفندق الخاص بالبعثة وقد قامت ادارة الفندق برفض اقامة اي مصريين خلال فترة اقامة الفريق بناءا على طلب من حسام البدري .. وقد علم الموقع ان بعض ابناء اعضاء مجلس الاقامة سوف يقيموا في فندق البعثة الاعلامية بعيدا عن فندق الفريق.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى