منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أبو تريكة يتنافس مع أبرز لاعبي العالم علي لقب الأكثر شعبيه -

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط


ضمت القائمة التي كشف النقاب عنها الإتحاد الدولي لتأريخ وإحصاء كرة القدم والخاصة بأشهر لاعبي الكرة في العالم إسم اللاعب الكبير محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري جنبا لجنب مع كبار لاعبي كرة القدم حيث يتم التصويت حاليا عبر زوار الموقع الرسمي للمعهد لإختيار اللاعب الأشهر عالميا .
صوت لأ بوتريكة .



وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتيح فيها الإتحاد الفرصة للجمهور لإختيار أشهر لاعب عالمي حيث إختار القائمون علي هذا الإتحاد 55 لاعب من 31 دولة في مختلف قارات العالم . وسيكون بإمكانك عزيزي القاريء التصويت حتي يوم 3 من شهر يناير القادم علي أن تعلن النتيجة النهائية في الشهر ذاته .



وضمت القائمة خمسة لاعبين عرب فبالإضافة لأبو تريكة جاء أمين الشرميطي نجم تونس وفريق النجم الساحلي وكذلك يونس محمود قائد منتخب العراق والغرافة القطري وإسماعيل مطر نجم الإمارات وفريق الوحدة الإماراتي وياسر القحطاني نجم السعودية وفريق الهلال السعودي .



وضمت القائمة عددا من أبرز لاعبي العالم مثل : كاكا وكرستيانو رونالدو وتييري هنري ورونالدينيو ورونالدو ورووني وتوتي وليونيل ميسي وستيفين جيرارد وبيرت تشك وبوفون وغيرهم من النجوم الكبار .



ويعد أبو تريكة أحد أشهر لاعبي مصر والشرق الأوسط وأفريقيا حاليا ولا أدل علي ذلك من الإستقابل الحار جدا الذي يناله في كل مرة يسافر فيها مع الفريق أو المنتخب .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى