منتدى عائلة طمان

تعميق الروابط الأسرية والتعارف بين أفراد العائلة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تفاصيل رحلات الطيران المتجهة لتونس

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد يونس

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط





أعلنت شركة برنسيس تورز عن توفير رحلتان للسفر لتونس لمساندة الشياطين الحمر في مباراتهم الهامة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق النجم الساحلي التونسي يوم 27 أكتوبر الجاري و هي المباراة التي ستحدد بإذن الله فرصة عودة الفريق لليابان و التي ستسهل المهمة في مباراة العودة بإذن الله .. و قد قامت الشركة بتنظيم رحلتان للسفر لتونس لتواكب كافة ظروف الجماهير الحمراء.



الرحلة الأولى ستكون رحلة لمدة يوم واحد حيث يتم السفر لتونس و حضور المباراة و العودة في نفس يوم المباراة الهامة على متن طائرة شارتر مقابل 1990 جنيه مصري و هي الرحلة التي تساعد من لا يملك الوقت للبقاء في تونس لوقت طويل.



و الرحلة الثانية ستكون لمدة أربع ليالي و خمسة أيام مقابل 3300 جنيه و هي الرحلة التي تساعد من يرغب في مساندة الفريق و حضور المباراة بالإضافة لإستمتاعه بالسياحة في تونس خلال الأيام الأخرى التي تسبق المباراة.



الجدير بالذكر أن الشركة ذاتها كانت قد وفرت رحلات مماثلة للفريق خلال العامين الماضيين عندما إلتقى الأهلي في النهائي مع النجم الساحلي عام 2005 و العام الماضي أمام الصفاقسي التونسي و هي الرحلات التي شهدت إقبالاً كبيراً لذا يرجى سرعة الإتصال و الحجز لأن الأماكن محدودة.



للإتصال و للمزيد من الإستفسار يرجى الإتصال على الأرقام التالية 0103333767 أو 0161616922 أو 0161616522

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى